.
الإثنين, 13 آذار/مارس 2017 14:36

سيف نصر الدين يتلقى ردًا من «الكهرباء» بشأن تركيب محول كهربائي بدشنا

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تلقى النائب سيف نصر الدين الصافي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة دشنا في محافظة قنا، وعضو لجنة الزراعة بالبرلمان، ردًا، من الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، بشأن الموافقة على تحويل محول كهربائي هوائي، إلى كابينة أرضية، وتحويل سلك الضغط العالي الموصل به إلى كابل أرضي.

وأوضح رد وزارة الكهرباء، أنه بفحص الشكوى، تبين أن المحول الكهربائي، المشار إليه، موجود بخطة الإحلال والتجديد بالربع الأول، للعام المالي «2016 - 2017»، مشيرًا إلى أن المحول يعمل بطاقة جيدة.

وفيما يخص استبدال المحول الكهربائي المعلق، بآخر داخل كشك، فإنه مطلوب موافقة الوحدة المحلية التابع لها لتحديد موقع الكشك، لعمل المقايسة، والجهة التي سوف تقوم بالسداد.

وكان نصر الدين، قد تقدم بطلب لوزير الكهرباء، بشأن نقل محول كهربائي بقرية «الغرابوة قبلي»، بجوار المدرسة الإبتدئية للقرية، وسط كتلة سكنية، مشيرًا إلى أن هذا المحول يتسبب في الحرائق، بسبب الأعطال الكهربائية، مما يعرض الطلبة، والأهالي، للخطر.

ووجه وزير الكهرباء، حينها، رئيس الشركة العليا للكهرباء، بالمعاينة على الطبيعة وبحث الطلب، واتخاذ اللازم طبقًا للقواعد، والعمل على تأمين المواطنين، والإفادة.

 

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة