.
الخميس, 16 آذار/مارس 2017 14:41

أشرف جمال: السياحة تدق أبواب «المنيا».. والمحافظة تستقبل فوجًا فرنسيًا

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قال النائب أشرف جمال، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بالمنيا، إنه قام بالتواصل مع أبناء المنيا من حاملي الجنسيات المختلفة، للتواصل مع الشركات السياحية الأجنبية للعمل على تنشيط عملية التفويج السياحي داخل المحافظة، مشيرًا إلى استقبال فوج سياحي إنجليزي منذ أسبوعين، من أصحاب الشركات السياحية، للوقوف على قدرات المنيا السياحية.

وأشار نائب المصريين الأحرار، إلى استعداد المحافظة لاستقبال فوجًا سياحيًا فرنسيًا، في ضيافة أبناء المحافظة، مضيفًا أنه من المخطط القيام بجولة بالفوج داخل شوارع المدينة للتأكيد على اللأمن، والاستقرار، الموجود بالإقليم بشكل خاص، وداخل مصر بشكل عام.

وأكد النائب أشرف جمال، أنه سيقوم باصطحاب الفوج، في جولة داخل شوارع المنيا بـ«الحناطير»، وذلك تزامنًا مع احتفالات المنيا بعيدها القومي، مضيفًا أن ذلك اعلانًا من نواب البرلمان، بعودة السياحة بقوة داخل محافظة المنيا.

وأشار جمال، إلى أن ثاني محاور برنامجه الانتخابي، هو استغلال الإمكانيات الأثرية، والسياحية، بالإقليم، وخاصةً أن المحافظة تحوي ثلث آثار مصر، وبها تنوع حضاري يشمل التاريخ «الفرعوني، والقبطي، والإسلامي».

 

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة