.
الثلاثاء, 11 نيسان/أبريل 2017 16:05

خالد خلف الله: «الطرق والكباري» تدرس طلب إقامة كوبري علوي للربط بين قرى نجع حمادي

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تلقى اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة نجع حمادي، في محافظة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، ردًا من زوارة النقل، بشأن الموافقة على إقامة كوبري علوي يربط بين مراكز، وقرى، ونجوع غرب وشرق النيل بالدائرة، وذلك لخدمة الأهالي.

ووجهت النقل، المهندس عادل صلاح ترك، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، بالتوجيه للدراسة، والإفادة بالرأي، ليتسنى عرض الأمر على وزير النقل.

وعلى صعيد آخر، زار نائب المصريين الأحرار، هيئة الآثار الإسلامية والقبطية، بالعباسية، والتقى الدكتور عادل غنيم، مدير عام مناطق آثار وادي النطرون.

وأطلع خلف الله، غنيم، على آخر المستجدات، الخاصة بأعمال ترميم المسجد العمري بنجع حمادي، مشيرًا إلى أن مؤسسة الزكاة الكويتية، وجهت خطاب إلى قطاع الآثار بالاستعداد لتغطية الدّراسة المعدة مسبقًا عن التربة الخاصة بالمسجد، وذلك تمهيدًا لبدء اتخاذ إجراءات الأعمال.

وأضاف النائب خالد خلف الله، أن المسئولين بالهيئة، أبدوا استعدادهم، وتعاونهم التامين، لحظة البدء في بناء، وترميم المسجد العمري.

 

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة