.

شارك النائب إيهاب الطماوي عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج والأمين العام المساعد للشؤون القانونية بحزب المصريين الأحرار، في احتفال حي شبرا بليلة الإسراء والمعراج اليوم الأحد، بدار المناسبات بشارع الترعة البولاقية بشبرا، بحضور ممثلين عن إدارة التضامن الأجتماعى وإدارة أوقاف شبرا وإدارة شبرا التعليمية ومنطقة الشباب والرياضة بشبرا وإدارة إعلام شمال وعددا من العاملين بحى شبرا ومواطنين بحى شبرا.

 

شارك سامى رمضان نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة كرموز بالأسكندرية، فى الاحتفالية التى أقيمت بالمحافظة لتكريم أبطال العالم للعبة "مواي تاى" بساحة الجيش بغيط العنب. 

تقدم مكتب النائب  خالدعبد العزيز فهمي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام ببلاغ لرئاسة حي دار السلام بوجود أعمدة كهربائية بشارع الفيوم شديدة الخطورة قد تتسبب في قتل من يقترب منها.

أعلن مكتب النائب أحمد سليمان خليل عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار الأحرار عن دائرة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، عن تواصل الشركات المشاركة في الملتقى التوظيفي الأول الذي نظمه النائب أحمد سليمان، الخميس الماضي، مع الشباب الذين دونوا رغبات التوظيف لديهم لاستلام عملهم.

شارك النائب سامي رمضان، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة كرموز بالإسكندرية، في ختام نهائي دوري المراكز على مستوى محافظة الإسكندرية، مقدما التهنئة إلى مركز شباب كرموز بعد فوزه بالمركز الأول في البطولة وصعوده لنهائيات بطولة الجمهورية لمراكز الشباب، وذلك بحضور عددا من الشخصيات والقيادات الرياضية بالمحافظة .

 

شارك داوود سليمان نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الخارجة بالوادي الجديد في تكريم الأمهات المثاليات بالمحافظة، وذلك في احتفالية نقابة المهندسين بالوادي الجديد.

لبى النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس، وعضو لجنة حقوق الإنسان، دعوة تامر حرب، صاحب ومدير، مدارس طلعت حرب، بعين شمس، لحضور حفل عيد الأم لتكريم الأمهات المثاليات.

 

يتقدم الدكتور عصام خليل رئيس حزب "المصريين الأحرار"، وأعضاء الهيئة العليا، وكل أعضاء المؤتمر العام بالحزب، بكل الشكر والتقدير، للسيد المستشار/ إبراهيم قطاطو، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات التي أجريت بالحزب، ضمن المؤتمر العام الذي عقد يوم 24 مارس، لما بذله من جهد كبير، ومعه كل فريق لجنة الانتخابات، لتخرج بالصورة المشرفة التي أجريت بها.

شارك النائب إيهاب الطماوي، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، والأمين العام المساعد للشؤون القانونية وعضو المكتب السياسي بحزب المصريين الأحرار، في حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة روض الفرج الثانوية بنات.

شارك النائب إيهاب الطماوى عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج والأمين العام المساعد للشؤون القانونية وعضو المكتب السياسي بحزب المصريين الأحرار، فى احتفال مركز شباب شبرا بشارع عبد الفتاح نصر بالترعة البولاقية بشبرا بعيد الأم.

 

شارك داوود سليمان نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الخارجة بالوادي الجديد فى زيارة لمحافظة الشرقية .

بالنسبة ليا أبويا الله يرحمه كان ضيف شرف حياتي بمجرد مجيء للدنيا كان هو بيفارق الحياة وأنا لم أكمل عامي الثالث من العمر، وبالتالي أمي كانت بالنسبة لي هي الأب والأم والخال والعم وخاصة بعد تمردها وإصرارها علي عدم العودة للجنوب مرة أخري "محافظة قنا " علي الرغم من وفاة جوزها وابن عمها في نفس الوقت ولكن كانت بتقول "الأرض دي والبيت ده علي دفع تمنه غربة غالية في العراق وفي الأخر نسيبه ونمشي، علي عاش بره كتير هناك علشان نعيش احنا هنا "المرج".

الصفحة 1 من 70

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة

كاريكاتير