.

أعلن حزب "المصريين الأحرار" فوز نصر القفاص بمنصب الأمين العام للحزب بالتزكية، وذلك بعد عدم تقدم مرشح آخر في الانتخابات التي دعا إليها الحزب خلال اليومين الماضيين لانتخاب الأمين العام، وأعضاء المكتب السياسي.

فاز الزميل الكاتب الصحفى القدير ” نصر القفاص” بمنصب أمين عام حزب المصريين الاحرار بالتزكية، حيث لم يتقدم أحد للترشيح فى مواجهة “القفاص” تقديراً للدور الذى لعبة خلال الفترة الماضية لدعم الحزب والتصدى لمحاولات  مجموعة رجل الاعمال نجيب ساويرس التى كانت تحاول النيل من الحزب.

قال الإعلامي نصر القفاص، إن الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، سوف تجتمع يوم الأربعاء القادم، بحضور رئيس الحزب، الدكتور عصام خليل، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع هو الأول للهيئة العليا بعد انتخابه مطلع الشهر الحالي، وأن الاجتماع سيشهد وضع خطة الحزب خلال الفترة القادمة وسيكون بحضور الهيئة البرلمانية برئاسة النائب علاء عابد.

قالت النائبة البرلمانية سيلفيا نبيل، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لقداسة البابا تواضروس الثانى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، جيدة جداً، مؤكدة أن الزيارة تدل على أن المصاب واحد.

قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب "المصريين الأحرار" إن ما يحدث في سوريا الشقيقة أمر "مقلق للغاية"، والخاسر الأول مما يحدث هو الشعب السوري الشقيق وأيضا شعوب المنطقة والعالم بأسره.

أكد النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بالبرلمان، أن الزيارة المهمة التى يقوم بها حاليًا الرئيس عبد الفتاح السيسى للولايات المتحدة الأمريكية ناجحة، وحققت جميع أهدافها لصالح مصر ومنطقة الشرق الأوسط بأسرها. 

قال النائب إيهاب الطماوى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار وعضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن ما يحكم عمل مؤسسات الدولة جميعا، هو القانون والدستور.

 

كرم حزب المصريين الاحرار أمانة بندر دسوق بمحافظة كفرالشيخ مساء اليوم بقاعة حديقة الاسرة والطفولة بمدينة دسوق وتحت رعاية رئيس الحزب الدكتور عصام خليل وبرئاسة محاسب معتز عاشور أمين عام الحزب بمحافظة كفرالشيخ ، والكابتن امجد مسعد امين الحزب  بدسوق عدد من أمهات شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة، والشرطة بمناسبة عيد الأم، وفاءًا لما قدموه من تضحية بأرواحهم فداءً للوطن.

قال المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة شؤون الأحزاب السياسية، إن اللجنة ليست طرفا في النزاع داخل حزب المصريين الأحرار بشأن تعديل لائحة الحزب أو إلغاء مجلس الأمناء.

ما الذي يجمع بين كتاب مثل إبراهيم عيسى وعبد الناصر سلامة ومحمد علي إبراهيم وسعد الدين إبراهيم غير أنهم من معارضي الرئيس عبد الفتاح السيسي.. الإجابة.. أنهم جميعا هاجموا بضراوة قرار قيادات حزب المصريين الأحرار لأنهم فصلوا رجل الأعمال نجيب ساويرس من الحزب بعدما قرر الانشقاق بمجموعة مجلس الأمناء واتهموا أجهزة الأمن بالتلاعب بالحزب.. لماذا.. المؤكد أن هناك ثمة علاقة تربطهم بنجيب ساويرس سنحاول في السطور القادمة كشف خيوطها حتى يتبين الرأي العام موقف هؤلاء من كثير من القضايا التي يثيرونها في مقالاتهم وآرائهم.

قال نصر القفاص عضو المكتب السياسي بحزب المصريين الأحرار، إن البيان الذي صدر عن مجموعة من أعضاء المكتب السياسي، وأمين الشباب وأعضاء آخرين والذين وصفوا من خلاله الصراع داخل الحزب بأنه وصل لمرحلة اللاعودة، مجرد آراء شخصية، مؤكدا أن الحزب لن يحول من أصدروا هذا البيان للجنة الانضباط لأنهم لم يسيئوا للحزب.

دعا رئيس حزب المصريين الأحرار، الدكتور عصام خليل، لإنعقاد المؤتمر العام العادى للحزب، 24 مارس الجاري، لإنتخاب رئيس الحزب.

الصفحة 1 من 17

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة

كاريكاتير