.
الخميس, 09 آذار/مارس 2017 14:25

24 مارس.. «المصريين الأحرار» يجري انتخاباته الداخلية

دعا رئيس حزب المصريين الأحرار، الدكتور عصام خليل، لإنعقاد المؤتمر العام العادى للحزب، 24 مارس الجاري، لإنتخاب رئيس الحزب.

وأوضح «خليل»، أن النصاب القانوني يكتمل بحضور «نصف الأعضاء المدعوين + عضو واحد»، وفي حالة عدم اكتمال النصاب يؤجل الاجتماع ساعة واحدة، فإذا لم يكتمل النصاب يعتبر الإنعقاد صحيحًا، بأي عدد من الحضور يزيد عن 25% من عدد الأعضاء المدعوين للحضور.

وإذا لم يتحقق شرط الـ25% يؤجل المؤتمر العام لمدة ساعة أخرى، ويكون إنعقاده صحيحا بمن يحضر، بشرط حضور أغلبية أعضاء المكتب السياسى والهيئة العليا للانعقاد فى خلال 3 أشهر.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر، مناقشة واعتماد التقارير السنوية لرئيس الحزب والأمين العام وإخلاء ذمتهم المالية، ومناقشة التقرير السنوى لرئيس الهيئة البرلمانية، ومناقشة واعتماد تقرير مراجع الحسابات الخارجى والميزانية العامة للحزب، وتفويض رئيس الحزب باختيار 20 عضوا من بين أعضاء الحزب، لإضافتهم لعضوية الهيئة العليا للحزب، وتفويض الهيئة العليا فى الموضوعات العاجلة التى تنشأ في غير وقت انعقاد الؤتمر العام، على أن تعرض قرارات الهيئة العليا ضمن تقرير رئيس الحزب فى أول اجتماع تالى للمؤتمر ، انتخاب رئيس الحزب من بين أعضاء المؤتمر العام لمدة أربع سنوات، انتخاب 50 عضوا لعضوية الهيئة العليا من بين أعضاء المؤتمر العام.

 

نشر في موقع جريدة «الشروق» الأربعاء 8 مارس

 

قراءة 794 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة

كاريكاتير