.
السبت, 11 آذار/مارس 2017 19:31

أمانة «المصريين الأحرار» بالفيوم تجتمع لمناقشة خطة عمل الحزب في المحافظة 

عقدت أمانة حزب المصريين الأحرار في محافظة الفيوم، اجتماعا، برئاسة أحمد ربيع الأمين العام للحزب بالمحافظة، وذلك على هامش حفل تدشين افتتاح مقر مركز إطسا الذي حضره لفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين في نادي محافظة الفيوم.

حضر الاجتماع كل من الأمين المساعد في المحافظة أحمد نايف، أمين مركز إطسا طارق أبو رحيل، أمين لجنة العمل الجماهيري بالمحافظة أحمد سليمان، أمين لجنة التثقيف وليد أبو سريع، أمين لجنة التنظيم خالد حسين، المرشح البرلماني السابق وأمين مركز يوسف الصديق محمد شفيق، وأعضاء وأمناء ورؤساء اللجان بمراكز المحافظة. 

وخلال كلمته ناقش أحمد ربيع أمين الحزب في الفيوم، خطة عمل المصريين الأحرار في المحافظة خلال الفترة المقبلة، كما حث أعضاء الحزب في المحافظة على حضور انتخابات رئاسة الحزب المقبلة، والتي دعا لها الدكتور عصام خليل رئيس الحزب.

وأكد ربيع، عدم وجود خلافات داخل الحزب، مؤكدا أن المصريين الأحرار كيان يحرص على الديمقراطية الحقيقية التي يمارسها الحزب والتي ترتكز إلى احترام الرأي والرأي الآخر.

قراءة 342 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة

كاريكاتير