.
الخميس, 16 آذار/مارس 2017 13:21

رياض عبد الستار يطالب محافظ المنيا بالمساعدة في حل أزمة محطة مياه بملوي

طالب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة ملوي، في محافظة المنيا، اللواء عصام البديوي، محافظ الإقليم، بالمساعدة في حل أزمة محطة مياه الشرب بـ«معصرة ملوي»، بالمرحلة الثانية، وذلك لمعالجة العيوب الفنية الموجودة بها قبل التشغيل، مضيفًا أن المسئولية الكبرى في هذا الأمر تقع على عاتق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وتقدم نائب المصريين الأحرار، ببيان عاجل للمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، ووزير الإسكان، بشأن تدارك العيوب الفنية الموجودة بالمحطة قبل بدء عملية التشغيل.

واتهم عبد الستار، شركة «هورس» القائمة على الأعمال بالمحطة بالفشل في تنفيذ الأعمال، مطالبًا الهيئة العامة لمياه الشرب بمتابعة الأعمال النهائية للمحطة قبل استلامها من الشركة، حتى لا نفاجأ بتوقف المحطة عن العمل بعد بدء عملية التشغيل بأيام قليلة، مما يعد إهدارًا للمال العام.

وأوضح النائب رياض عبد الستار، أن محطة المياه سابقة الذكر ستخدم 45 قرية بالدائرة.

 

قراءة 880 مرات آخر تعديل على الخميس, 16 آذار/مارس 2017 19:38

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة

كاريكاتير