.
الخميس, 16 آذار/مارس 2017 14:38

خالد خلف الله يطالب بتطوير مدرسة بقرية في نجع حمادي

طالب النائب خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة نجع حمادي في محافظة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، وزير التربية والتعليم، بتطوير مدرسة مشتركة، للتعليم الأساسي، والإعدادي، بقرية «قمانة»، وعمل مطب صناعي أمامها.

وأوضح خلف الله، أن أهالي القرية يعانون من تهالك المدرسة، والمقامة منذ منذ عام 1956، مشيرًا إلى زيادة الشقوق والتصدعات، بالإضافة لغلق جزء من المدرسة يضم عدة فصول نظرًا لأنه آيل للسقوط.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، إلى أن فصول المدرسة تستوعب ما بين «39 - 43» طالبًا في الفصل الواحد، على 12 مقعدًا، مشيرًا إلى أن المدرسة تقع على الطريق الرئيسي للسيارات، والنقل الثقيل، وليس هناك أي مطبات لتهدئة سرعة السيارات، مضيفًا أن هناك العديد من حوادث السير، والتي تسفر عن بعض حالات الوفاة.

 

قراءة 302 مرات آخر تعديل على الخميس, 16 آذار/مارس 2017 19:37

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة

كاريكاتير