عرض "Fury" فى الصالون الثقافى بالإسكندرية
السبت 27 مايو 2017 - 18:36
يعرض صالون المصريين الأحرار الثقافي باستانلي في الإسكندرية، في السادسة والنصف مساء الاثنين 10 أغسطس، فيلم Fury"/غضب".

تقع أحداث الفيلم أثناء الحرب العالمية الثانية، حيث يقوم الحلفاء بأخر هجوم لهم داخل ألمانيا النازية والذي يقوم به طاقم دبابة تسمى Fury "/غضب" المكون من خمس افراد.
الفيلم إنتاج 2014، ومن بطولة براد بيت، شيا
صالون الحزب بالإسكندرية ينظم ندوة حول مستقبل الثقافة
السبت 27 مايو 2017 - 18:35
ينظم الصالون الثقافي لحزب "المصريين الأحرار" بالمنتزة، في السادسة والنصف مساء السبت 22 أغسطس، ندوة حول مستقبل الثقافة في مصر.

تناقش الندوة تأثير طه حسين في الثقافة المصرية، وأهمية دوره كأحد أعلام النهضة التي عاشتها مصر منذ منتصف القرن التاسع عشر الميلادى، وكتابه "مستقبل الثقافة في مصر" الذي يعد من أهم الوثائق المنشورة في
"المفاهيم السياسية" في ندوة للأعضاء الجدد بالصالون الثقافي للحزب
السبت 27 مايو 2017 - 18:34
ينظم صالون حزب المصريين الأحرار الثقافي بالإسكندرية ، السبت 29 أغسطس ، ندوة بعنوان " مصطلحات ومفاهيم سياسية" ،وذلك بمقر الحزب بالدخيلة.

وتهدف الندوة إلى توعية الأعضاء الجدد في الحزب بالمفاهيم السياسية ،ويحاضر في الندوة عمرو أنسي القائم بأعمال لجنة التدريب والتثقيف بالإسكندرية ،وتتناول الندوة مصطلحات "الأيديولوجيا -
"تجارب تنموية ناجحة" فى الصالون الثقافى للحزب
السبت 27 مايو 2017 - 18:33
ينظم الصالون الثقافي لحزب المصريين الأحرار، في السادسة والنصف مساء السبت 5 سبتمبر، ندوة حول التجارب التنموية الناجحة، وذلك بأمانة الحزب بالمنتزة.

يدير الندوة عمر أنسي القائم بأعمال لجنة التدريب والتثقيف بالإسكندرية ومنسق الصالون الثقافي، ويحاضر خلالها فتحي فرج عضو الهيئة العليا بالحزب.
وتتناول المحاضرة الحديث عن
الصالون الثقافى بالإسكندرية ينظم ندوة حول "مفهوم التخطيط الاستراتيجي"
السبت 27 مايو 2017 - 18:32
ينظم الصالون الثقافي لـ "حزب المصريين الأحرار"، في السادسة والنصف مساء السبت المقبل، ندوة حول مفهوم التخطيط الاستراتيجي، وذلك بمقر الحزب في الإسكندرية، يتحدث في الندوة روقية عامر، مدربة تنمية بشرية.

يدير الندوة عمرو أنسي، القائم بأعمال أمين لجنة التدريب والتثقيف بالحزب في الأسكندرية و منسق الصالون
"التخطيط الاستراتيجى" في ندوة بصالون الحزب الثقافى
السبت 27 مايو 2017 - 18:31
أقام الصالون الثقافي لـ"حزب المصريين الأحرار" بالإسكندرية، ندوة حول "التخطيط الأستراتيجي" بحضور إبراهيم عبد الوهاب مرشح حزب المصريين الأحرار عن دائرة أول المنتزة وعضو مجلس الشعب السابق.

وخلال الندوة شرحت روقية عامر مدربة التنمية البشرية وأخصائي التنمية البشرية الرياضية"HDS" ، الفرق بين الرؤية والرسالة والهدف، بالإضافة
Copyright © 2008 - 2017 Al Masreen Al Ahrar. All rights reserved.