الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 14:31

رئيس المصريين الأحرار: سنكون فاعلين فى حملة الرئيس الانتخابية.. وسياستنا نظيفة

أكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الحزب سيكون أحد الفاعلين فى حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي حال ترشحه مرة أخرى في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا إلى أنه لا يوجد بديل للسيسي ليكون رئيسا لمصر.

وقال خليل، خلال حواره مع "صدى البلد"، إنه يجب تقدير المجهود المبذول من الرئيس، حيث حققت مصر نتائج عالمية وخارجية وإقليمية، فضلا عن الحروب التى تخوضها مصر ضد الفساد داخل البلد بما فيها استرداد الأراضى، والقوانين الجريئة التى يتم إصدارها، بالإضافة إلى ما حدث من تنمية خلال الفترة الماضية، قائلا: "اللى اتعمل فى مصر خلال 3 سنوات لم يتم عمله خلال 40 سنة ماضية".

وأضاف رئيس المصريين الأحرار: "إحنا كحزب المصريين الأحرار لازم نشتغل أكثر من ذلك وبنلوم أنفسنا ولدينا دور أكبر"، متابعا: "فى الحزب هنعمل سياسة جديدة تليق بمصر الجديدة، وكل ما سبق من أساليب سياسية خلال الـ3 سنوات لن يجدى نفعا، والسياسة لازم تكون وسيلة نرتفع بمستوى البلد بها".

وأوضح أن دور الأحزاب خلال الفترة المقبلة هو التخلى عن الأساليب القديمة، والنظر بأسلوب جديد لعمل سياسة نظيفة، لا يوجد بها مؤمرات أو كلام ملتوٍ، وهذا المنهج الذى يقوم عليه المصريين الأحرار من خلال ممارسة سياسية نظيفة.

نقلاً عن موقع «صدى البلد»
فراءة 538 مرات

Copyright © 2008 - 2017 Al Masreen Al Ahrar. All rights reserved.