.
الإثنين, 13 آذار/مارس 2017 17:57

أشرف جمال يطالب «دفاع البرلمان» بدعم الجيش والشرطة في الحرب ضد الإرهاب

 

طالب العقيد أشرف جمال، عضو مجلس النواب، عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة المنيا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، بتفعيل دور اللجنة، والقيام بزيارات ميدانية لمناطق المعارك مع العناصر الإرهابية، لرفع معنويات أفراد القوات المسلحة، والشرطة، الموجودين على خطوط المواجهة.

 

وشدد جمال - في أثناء اجتماع لجنة الدفاع اليوم الإثنين برئاسة اللواء محمود خميس- على ضرورة تطوير أداء اللجنة، مشيرا إلى أنها من أهم لجان البرلمان، منوها بأن الدولة في حاجة لخبرات أعضائها. 

 

وطالب نائب المصريين الأحرار، بمناقشة إمكانية نقل إحدى وحدات القوات المسلحة الموجودة بالمنيا الجديدة، للتوسع في عملية التنمية والاستثمارات، وخاصة أن مدينة المنيا الجديدة قد تصدق لها تنفيذ دور إضافي بمشروع "بيت الوطن"، ولكنه لم ينفذ لقيود الارتفاع، لأن منسوب الارتفاع صفر، مما اضطر المسئولين للانخفاض بالحفر، وهو ما يصعب تنفيذه.

قراءة 560 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة