.
الثلاثاء, 14 آذار/مارس 2017 10:28

خالد عبد العزيز  يطالب بسرعة تنفيذ محور عزبة خير الله بدار السلام

 

قال النائب خالد عبدالعزيز فهمي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، أنه تمت مناقشة طلب إنشاء محور عزبة خيرالله مع رئيس هئية الطرق والكباري ورئيس لجنة الاقترحات همام  العدلي ورئيس حي دار السلام اللواء صبري عبدة، خلال اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى أمس، حيث أكد على مدى أهمية فتح طرق ومحاور للدخول والخروج من عزبة خير الله. 

وأوضح عبد العزيز، أن أهالي العزبة يعانون من انعدام الخدمات الحكوميه مثل باقي حي دار السلام،  والطرق، مما يؤدي إلى وفيات كبيرة بين الاطفال والمسنين من أهالي المنطقة لصعوبة دخول سيارات والاسعاف أو المطافي لأنقاذ الحالات المرضية والسيطرة على الحوادث التي تقع بعزبة خيرالله.

وأكد عبد العزيز، على أن هذا المطلب إنساني من الدرجة الأولى، وهو أولى بالتنفيذ بأقصي سرعة إيمانا بأن هذه الحقوق يقرها الدستور والقانون في إيجاد حياة كريمة لجميع المواطنين كما أن المحاور الجديدة سوف تحل مشكلة التكدس المرورى المزمنة بدار السلام عامة.

 

قراءة 279 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة