.
الثلاثاء, 14 آذار/مارس 2017 16:57

سلامة الجوهري صرف مبلغ 300 ألف جنيه لاستكمال رصف شارع داير الناحية بدهتورة

قال النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، إن المحافظ وافق على صرف مبلغ 300 ألف جنيه لاستكمال رصف شارع داير الناحية بدهتورة.

 

وأوضح الجوهري، أنه تقدم بطلب إلى المحافظ يوضح فيه أن أعمال الرصف بدأت على ثلاث مراحل بزفتى وكانت المرحلة الأولى هى رصف منتصف شارع داير الناحية من جسر نهر النيل وحتى منزل المواطن الحاج عبد العاطي الجوهري، والمرحلة الثانية رصف طريق آخر بداية من المستعمرة وحتى منازل عائلة الطباخ، وأخيرا المرحلة الثالثة من منازل عائلة الطباخ وحتى المقابر.

 

وأضاف الجوهري، أنه كان من المفترض أن يتم استكمال رصف شارع داير الناحية ابتداء من منزل الحاج عبد العاطي الجوهري ومرورا بمنازل عائلة الجوهري وحتى جسر نهر النيل، حيث إن تكلفة رصف هذا الشارع هو مبلغ ثلاث مائة ألف جنيه.

قراءة 326 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة