.
الأربعاء, 15 آذار/مارس 2017 12:58

في 3 بيانات عاجلة.. رياض عبد الستار يطالب برفع الحد الأدنى للأجور وتشغيل مستشفيات التكامل وإلغاء رفع قيمة الفيزا السياحية 

 

تقدم النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة ملوي في محافظة المنيا، وعضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان، بـ3 بيانات عاجلة، مطالبًا فيها برفع الحد الأدنى للأجور، وتشغيل مستشفيات تكامل بدائرة ملوي، ومطالبة وزير الآثار بالنظر للآثار السلبية لرفع قيمة الفيزا الخاصة بدخول الأجانب مصر للسياحة.

وطالب عبد الستار، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برفع الحد الأدنى على الأجور ليصل لـ2500 جنيه، مشيرًا إلى أن ذلك هو الحد الأدنى للأجور لمساعدة المواطنين على عيش حياة كريمة، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار، وارتفاع تكاليف الحياة، مضيفًا أن الـ1200 جنيه مبلغ ضئيل ولا يتناسب مع الظروف الحالية.

وأشار نائب المصريين الأحرار، إلى أنه طالب رئيس الوزراء، والدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، بسرعة تشغيل مستشفيات التكامل بالدائرة، مشيرًا إلى أن ملوي بها 4 مستشفيات كلفّت الدولة مبالغ طائلة، وهذه المستشفيات لا يوجد بها سوى طبيب مختص.

وأضاف النائب رياض عبد الستار، أنه لا يعقل صرف ملايين الجنيهات على هذه المستشفيات ولا يتم تشغيلها، مشيرًا إلى أنه سيتقدم ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، ضد وزير الحصة لإهداره المال العام، مضيفًا أن ملوي في أمس الحاجة إلى ضرورة تشغيل هذه المستشفيات.

وعلى صعيد آخر، نبّه نائب المصريين الأحرار، يحيى راشد، وزير السياحة، بالآثار السلبية المترتبة على قرار رفع قيمة الفيزا على السائحين الأجانب، مشيرًا إلى أن الدولة في أمس الحاجة لتنشيط القطاع السياحي، مضيفًا أننا نمتلك المقومات العالمية لجذب السائحين، مطالبًا وزير السياحة بإلغاء هذا القرار، أو تخفيض القيمة المنشودة.

 

قراءة 331 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة