.
الأربعاء, 15 آذار/مارس 2017 15:26

أشرف جمال: هيئة «التعامل بالجملة» شعار هيئة التنمية الصناعية في التعامل مع المشروعات الاستثمارية

قال النائب أشرف جمال، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة المنيا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إنه فوجيء بحضور أكثر من 50 من مستثمري الإقليم، بالمنطقة الصناعية، وردت إليهم خطابات لسحب المشروعات الاستثمارية الخاصة بهم في الإقليم، من «هيئة التنمية الصناعية»، في مكتبه الخاص بخدمة المواطنين بالمنيا.

وأوضح جمال - في الجلسة العامة بالبرلمان أمس بحضور المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة - أن المستثمرين أكدوا في حديثهم بالمستندات، والصور، أن مشروعاتهم قد تم بناء منشأت مجهزة بها، بالإضافة للمعدات الخاصة بالعمل.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أنه بمراجعة الموقف مع هيئة التنمية الصناعية، فوجئوا بأنهم خاطبوهم بصيغة خطابية واحدة، يتم الرد بها على جميع المستثمرين، وأن هذه الخطابات وجهت لهم بصيغة خاطئة، مشيرًا إلى أن الإجراءات البسيطة المتأخرة بشأن أعمالهم لا تستوجب سحب المشروعات، مضيفًا أن هذا إن دل فإنما يدل على عدم دراسة هيئة التنمية الصناعية لكل مشروع على حدة، وتتعامل مع المشروعات جملة واحدة.

وتناول جمال، في كلمته، ضرورة ربط الموارد الطبيعية المتاحة لكل محافظة، بنوعية الصناعات، والمصانع التي تقام فيها، وأن يكون لدينا خريطة استثمارية واضحة، واقعية يكون مصدرها أبناء المحافظات، والجهاز الإداري بالمحافظة، وليس مسئول من وزارة الصناعة.

 

قراءة 472 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة