.
السبت, 18 آذار/مارس 2017 14:26

مجدي سعداوي: «الصحة» وجهت بسرعة تثبيت العاملين بـ«مستشفى الفكرية» في أبوقرقاص

قال النائب مجدي سعداوي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة أبوقرقاص، في محافظة المنيا، إن وزارة الصحة والسكان، وجّهت بسرعة نهو الإجراءات الخاصة بتثبيت العاملين بمستشفى الفكرية المركزي بالدائرة.

وأشار سعداوي، إلى أن العاملين بالمستشفى، تم تشغيلهم بعقود مؤقتة منذ عام 2002، وتم نقلهم على باب أول أجور، بند «2/3» في أول أكتوبر من العام 2014.

وأوضح نائب المصريين الأحرار، أنه كان يجب أن يتم تثبيت هؤلاء العاملين على درجات مالية بالموازنة العامة بعد مضي 6 أشهر، طبقًا للقرارات الوزارية، ولكن ذلك لم يحدث حتى تاريخه، مضيفًا أن السبب غير معلوم.

وتابع النائب مجدي سعداوي، في طلبه الموجه لوزارة الصحة، أن العاملين فوجئوا منذ شهرين بعدم صرف مستحقاتهم المالية من مرتبات وخلافه، مضيفًا أنه كان يجب تطبيق الحد الأدنى للأجور منذ استلامهم عقد الأجور الجديد، مطالبًا باتخاذ اللازم حيال هذا الأمر.

 

قراءة 3718 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة