.
السبت, 18 آذار/مارس 2017 14:27

تامر عبد القادر: «ثقافة النواب» تدرس استدعاء وزير الأثار بشأن إهمال مواقع النوبة 

 

شارك تامر عبد القادر نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الداخلة والفرافرة وبلاط بالوادي الجديد، في زيارة وفد لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إلى عدد من المواقع الأثرية بمنطقة النوبة في محافظة أسوان، ضمن الزيارة الميدانية التى تقوم بها اللجنة،  في ضوء طلب إحاطة قدمه النائب ياسين عبد الصبور، بشأن إهمال المقاصد الأثرية هناك.

وأوضح عبد القادر، أن الوفد قام بعدد من الجولات في المعابد بالنوبة، منها معبد السبوع والدر وعمدة، واستمع لشكاوى موظفى المعابد، الذين أبدوا استياءهم من الوضع الذي وصفوه بالغير آدمي، كما أن رواتبهم لا تكفي للمعيشة.

وأكد نائب المصريين الأحرار، أن اللجنة أكدت على نقل شكوى الموظفين إلى المسئولين، إلى جانب دراسة استدعاء وزير الآثار فى اجتماع اللجنة، بعد حالة الإهمال التى عاينها الوفد تجاه المعابد، ونقص العمالة والحراسة، وتغطية الكثبان الرملية لأجزاء من الآثار.

 

قراءة 428 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة