.
السبت, 18 آذار/مارس 2017 16:36

أشرف جمال يصطحب وفدًا فرنسيًا في جولة سياحية بالمنيا

 

استقبل النائب أشرف جمال، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة المنيا، الوفد السياحي الفرنسي الذي يزور المحافظة حاليًا، في رحلة سياحية، لتفقد المناطق الأثرية بالمنيا، مشيرًا إلى أنه يعد الفوج السياحي الثاني الذي يصل المحافظة، بعد الوفد الإنجليزي الذي زار الإقليم سابقًا.

وقال جمال، إن هذا الوفد قدم لزيارة المنيا، بناءً على التحرك مع أبناء المحافظة من مزدوجي الجنسية، ببعض الدول الأوروبية، والذي تربطهم طبيعة عملهم، وصداقاتهم مع شركات سياحية الكبرى.

وأكد نائب المصريين الأحرار، أن الدولة تعمل بكل طاقتها لجذب السياحة لمصر، مضيفًا أننا في توقيت يستدعي أن يقدم أي شخص، أي شيء لخدمة بلده.

وفي إطار الزيارة، أعد النائب أشرف جمال، رحلة بالحناطير اصطحب خلالها الوفد الفرنسي للمرور داخل شوارع المنيا، مؤكدًا إصراره على أن يقوم بهذه الجولة بدون تأمين، تأكيدًا منه على الأمن والأمان بشوارع الإقليم، ومصر بأكملها، مضيفًا أنها رسالة إلى كل دول العالم بأن مصر بلد الأمن والأمان.

واصطحب جمال، وفد السياحة الفرنسي، سيرًا على الأقدام حتى وصولهم لمحل إقامتهم بأحد فنادق مدينة المنيا، مشيرًا إلى أن الوفد السياحي، أعرب عن كامل سعادته بالزيارة، وما شاهدوه من مناطق أثرية متنوعة، وسعادتهم بترحاب، وفرحة أهل المنيا بهم في أثناء جولتهم السياحية.

 

قراءة 423 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة