.
السبت, 18 آذار/مارس 2017 18:02

طارق رضوان يوضح حقيقة نقل مصنع الأسمنت من مركز دار السلام بسوهاج  

قال النائب طارق رضوان عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام بمحافظة سوهاج ونائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب ووكيل لجنة العلاقات الخارجية، إن هناك شائعات انتشرت عبر صفحات التواصل الاجتماعي، دونَ النظر لمصدرها، بشأن نقل مصنع الأسمنت من مركز دارالسلام إلى مركز طما.

 

وأوضح رضوان، أنه تواصل مع محافظ سوهاج د.أيمن عبدالمنعم، والذي أكد أنه ما زال عند وعده بإنشاء مدينة صناعية لأهالي دارالسلام،  تضم عدة مصانع منها مصنع الأسمنت، معربا عن استياءه من انتشار هذا الكلام العار من الصحة.

ولفت المحافظ إلى أن ضيق الظهير الصحراوي لمركز طهطا دفعنا إلى نقل مصنع الأسمنت المخصص لمركز طهطا إلى مركز طما، خاصة مع التقارب الشديد بين المركزين، مما جعل الناس يصدقون فرضية نقل مصنع الأسمنت من دارالسلام .

وأكد رضوان أن مصنع الأسمنت المخصص لدار السلام، باق ولن يتم نقله إلى أي مكان أخر، وأن ترويج مثل هذه الشائعات يضر أهالي من المحتاجين الحقيقين لهذه الطفرة التي ستأتي بالخير لكل أهالي دار السلام وستوفر فرص عمل كثيرة للشباب.

 

 

وتابع رضوان "كلنا أبناء مخلصين لهذا المركز لا يجمعنا إلا حب هذا البلد والرغبة فى إصلاحه، واتفقنا منذ البداية على إكمال الطريق، وإننا نؤمن أننا نستطيع استكمال ما بدأناه ومقتنعون بقدرتنا وحقنا فى تغيير هذا الواقع الأليم، ولن يتحقق ذلك إلا بتحرك فئة الشباب، وهم أصحاب المصلحة الحقيقية فالشباب قادة المستقبل وطاقة اليوم،  وبتعاون وبتضافر كل أبناء دارالسلام والعمل معاً لتحقيق التغيير للأفضل من أجل إصلاح مركزنا".

قراءة 2479 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة