.
الأحد, 19 آذار/مارس 2017 15:52

سلامة الجوهري يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير طابا ويروي ذكرياته حول تأمين رفع العلم المصري عليها

هنأ اللواء سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى بمحافظة الغربية وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي الشعب المصري العظيم بذكرى تحرير طابا في 19 مارس 1989.

وروى الجوهرى، تفاصيل مشاركته فى يوم تحرير طابا فى 19 مارس عام 1989، حيث شارك فى رفع العلم المصرى على طابا، ووقتها كان فى المجموعة 75  مخابرات حربية برتبة رائد، حيث تم تكليفهم بالاشتراك مع عناصر الحرس الجمهورى بتأمين منطقة الاحتفال.

                                 

وتابع نائب "المصريين الأحرار" "قضينا يومًا فى مطار المليز أنا وزملائى قبل الوصول لطابا بالأتوبيسات، لتأمين الاحتفال، لافتا إلى أنه شارك فى هذا اليوم عدد كبير من الفنانين المصريين من ضمنهم فريد شوقى ، كرم مطاوع ، عزت العلايلى، يسرا ، سميحة أيوب، حسين فهمي، محمود ياسين"، وعدد من كبار الصحفيين والمفكرين والأدباء، لافتا إلى أن انتقال الجميع كان بالاتوبيسات.

 

 

وأشار الجوهرى، إلى أنه تم تأمين المنطقة للاحتفال حتى وصول الرئيس المصرى الأسبق محمد حسنى مبارك، وتم رفع العلم المصرى على طابا مع عزف السلام الجمهورى، ضمن احتفالية كبيرة باستردادنا لأخر جزء من سيناء.

قراءة 810 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة