.
الأحد, 19 آذار/مارس 2017 19:05

داوود سليمان يطالب بتنشيط الاستثمار وإقامة مشروعات تنموية بالوادي الجديد

 

التقى داوود سليمان نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الخارجة بالوادي الجديد وعضو لجنة حقوق الإنسان في البرلمان، محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، حيث طرح عدد من الموضوعات الهامة بالمحافظة ومنها ضرورة تعزيز الاستثمار وكيفية ووضع التيسيرات الممكنة للمستثمرين بالمحافظة، بالإضافة إلى بحث كيفية تقنين وضع اليد على الأراضى الزراعية وكيف ستعود بفائدة على خزانة الدولة .

 

ومن ناحية أخرى أشار نائب المصريين الأحرار، إلى أن لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، ستقوم بزيارة إلى سجون محافظة الشرقية للوقوف على الخدمة المقدمة بدور الرعاية المختلفة بالمحافظة .

 

ولفت " سليمان" إلى دعوته للمشاركة فى اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان لمناقشة كيفية تأمين محافظة الوادي الجديد، حيث طالب النائب بضرورة إيجاد مشروعات تنموية بالوادي الجديد من تعدين وزراعة وغيرها ، كنوع من تأمين المحافظة  باعتبارها محافظة صحراوية متسعة.

 

وأكد نائب المصريين الأحرار، أن اللجنة ستطالب بإيفاد لجنة لزيارة الوادي الجديد للوقوف على وسائل التأمين الحديثة بدلا من الوسائل التقليدية ، مؤكدا انه سيعرض المطلب على رئيس مجلس النواب لتحديد الزيارة خلال الأسابيع القادمة .

قراءة 684 مرات