.
الخميس, 13 نيسان/أبريل 2017 12:13

محمد المسعود: "إسكان البرلمان" تستدعي مصطفى مدبولي لمناقشة ملف مثلث ماسبيرو.. ويؤكد: سكان المنطقة "خط أحمر"

قال محمد المسعود عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة بولاق وقصر النيل، إن جميع أعضاء لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، أعلنوا تأييدهم لاقتراحى بضرورة تشكيل لجنة تقصى حقائق، لمعرفة جميع التفاصيل والمشكلات لمواطني مثلث ماسبيرو على أرض الواقع، من خلال زيارة تقوم بها لجنة تقصى الحقائق لمنطقة مثلث ماسبيرو.

 

وأكد محمد المسعود أن لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان قررت استدعاء الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق، لمناقشته فى هذا الملف ومعرفة رؤية الحكومة، لحسمه بما يحقق جميع المطالَب العادلة لسكان المنطقة، مشيرًا إلى أنه لن يترك هذا الملف حتى لو تطلب الأمر التقدم باستجواب للحكومة لسحب الثقة منها، لأن سكان مثلث ماسبيرو خط أحمر بالنسبة له.

وأشار محمد المسعود، إلى أن هذه المنطقة تعتبر واحدة من أهم المناطق داخل القاهرة، وسعر متر الأرض الواحد فيها لا يقدر بثمن، وعلى الحكومة أن تكون عادلة وتستجيب لمطالب مواطنى المنطقة، وإلا تكون ظالمة فى التعامل مع هذا الملف.

 

وأعرب نائب المصريين الأحرار ، عن شكره وتقديره الكبيرين لجميع أعضاء لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، برئاسة المهندس علاء والى رئيس اللجنة، لتضامنهم معه وبالإجماع فى أزمة مواطنى مثلث ماسبيرو.

 

 

قراءة 606 مرات