.
الخميس, 13 نيسان/أبريل 2017 13:47

أمانة «المصريين الأحرار» بالجيزة تنظم وقفة تضامنية مع أسر شهداء الإرهاب.. ومجدي البطران: مصر تواجه إرهاب دولي

نظّمت أمانة حزب «المصريين الأحرار» بالجيزة، برعاية الدكتور مجدي البطران، أمين عام الحزب بالإقليم، وقفة تضامنية مع أسر شهداء تفجير كنيستي «طنطا، والإسكندرية»، الذين طالتهم يد الإرهاب الغادر، بالهرم.

وقال الدكتور مجدي البطران، أمين عام حزب المصريين الأحرار بالجيزة، إن أمانة الحزب بالمحافظة، ستنظم اجتماعًا للأمانة يوم السبت القادم، لبدء العمل على تجهيز وفود من أمانة المصريين الأحرار بالجيزة، للذهاب إلى كنائس المحافظة، لتقديم واجب العزاء في شهداء الوطن. 

وأضاف البطران، أن الأمانة ستقوم بحملة توعوية بمخاطر الإرهاب، وستقدم محاضرات عن المخاطر، والتحديات التي تواجهها مصر، مضيفًا أننا نحارب إرهاب من نوع خاص «إرهاب دول»، مشيرًا إلى أن الأمانة ستعمل على تنظيم سلسلة ندوات الفترة المقبلة للتوعية بمخاطر الإرهاب.

وأشار أمين عام حزب المصريين الأحرار في محافظة الجيزة، إلى أن الأمانة ستتشاور في الفترة المقبلة، بشأن إمكانية عقد مؤتمر ضخم بالمحافظة، يضم اللواء كمال الدالي، محافظ الإقليم، والقيادات الكنسية، وجميع القوى السياسية، لتوعية المجتمع بمخاطر الإرهاب.

 

قراءة 459 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة