.
الخميس, 13 نيسان/أبريل 2017 15:02

رياض عبد الستار يطالب بإنشاء «صحيفة وقناة» للترويج للسياحة المصرية بجميع دول العالم

تقدم النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة ملوي في محافظة المنيا، وعضو لجنة السياحة والآثار بالبرلمان، بطلب إحاطة ليحيى راشد، وزير السياحة، بشأن إنشاء «صحيفة وقناة تليفزيونية»، خاصتين للترويج السياحي في جميع أرجاء دول العالم.

وقال عبد الستار - في الجلسة العامة للبرلمان أمس الأربعاء - إن الصحيفة والقناة، بإمكانهما مخاطبة جميع بلدان العالم، بلغاتهم، للترويج للسياحة المصرية، وإعادتها لسابق عهدها، في الازدهار والتقدم، مضيفًا أن مصر بها مقومات سياحية وأثرية لا تمتلكها دول أخرى، مؤكدًا على أن ثلثي آثار العالم الموجود بمصر ثروة لابد وأن تستغل.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن القناة، والصحيفة، لابد وأن يكونا تابعتين للدولة، ويحملان شعار جمهورية مصر العربية، مشيرًا إلى أن وزير السياحة قال إن أمر إنشاء الصحيفة، والقناة، في مرحلة الدراسة الفعلية.

 

قراءة 341 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة