.
الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 12:08

ياسين عبد الصبور يتفقد مكتب «الفيش» ومستشفى ومركز شرطة نصر النوبة

قام  النائب ياسين عبد الصبور عربى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان بجولة تفقدية بمركز نصر النوبة استمع خلالها إلى شكوى الأهالى من كافة المشاكل.

 وأوضح عبد الصبور، أنه تم تركيب ماكينات الفيش والتشبيه بمركز نصر النوبة بناء على طلبه، لرفع المعاناة عن كاهل أهالى نصر النوبة، وعدم الذهاب إلى محافظة أسوان لاستخراجه، لافتا إلى أنه سيتم فى خلال يومين تدريب موظفين السجل المدنى للعمل على هذه الماكينات.

وتفقد عبد الصبور، مستشفى نصر النوبة وزار قسم الكلى الذي كان يعانى من مشكلة تعطل المحول الكهربائى وطالب السيد وكيل الوزارة بحل المشكلة، وتم إصلاحها حتى يعمل بكفاءته وقت انقطاع التيار الكهربائى، وتابع جهاز قسطرة القلب الذى تم تركيبه مؤخرا بناء على طلبه.

 وزار النائب ياسين عبد الصبور عمارات الشرطة، واستمع إلى مطالب أهالى عمارات الشرطة المتمثلة فى مقر لدار المناسبات، وتنجيل الملعب، وتخصيص مقابر لمدينة نصر النوبة.

 

وفي نفس السياق زار نائب "المصريين الأحرار" قسم الشرطة بمركز نصر النوبة وتفقد الحالة الأمنية والاطمئنان عليها لمركز نصر النوبة وقراها وكذلك حالات السرقة فى بعض القرى مؤخرا حيث تم القبض على الجناة فى حالات السرقة بقرية دابود .

قراءة 193 مرات