.
الخميس, 20 نيسان/أبريل 2017 18:44

خالد عبد العزيز: أمانة «المصريين الأحرار» بدار السلام تنّظم امتحانات محو الأمية لـ48 مواطنًا

نظّمت أمانة حزب المصريين الأحرار، بدائرة دار السلام، امتحان 48 مواطنًا لاجتياز إختبارات محو الأمية، تحت رعاية النائب خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة دار السلام، وبالتعاون مع الهيئة القومية لمحو الأمية وتعليم الكبار.

وقال عبد العزيز، إن هذه هي الدورة الثالثة خلال 6 أشهر التي نظمتها أمانة الحزب بالدائرة، لاجتياز اختبارات محو الأمية، واستكمال الدراسة، مشيرًا إلى أن الأمانة توفر مدّرسين لتعليم المتقدمين لاجتياز الامتحانات.

وأضاف عبد العزيز، أن الأمانة تؤهل المواطنين للإلتحاق بوظائف مناسبة من خلال المؤهلات التي يحصلون عليها، والعمل على استكمال تعليمهم بالإشتراك مع إدارة دار السلام والبساتين، لاستكمال مراحل تعليمهم الإعدادي، والثانوي، والجامعي، مشيرًا إلى أن الأمانة تهدف للعمل على محو أمّية ألف مواطن خلال عام من بدء تنفيذ خطة محو الأمية بالدئرة.

ودعا، نائب المصريين الأحرار، أهالي المنطقة الجنوبية، للإشتراك في خدمة محو الأمية وتعليم الكبار، من خلال التقدم لأمانة المصريين الأحرار بالدائرة، مشيرًا إلى أن هذا الموضوع مستمر، ومتواصل، وعلى من يرغب في التقدم، والتسجيل، التوجه لمقر الحزب بميدان المطبعة، في دائرة دار السلام. 

 

قراءة 229 مرات

مجتمع.

الفيديوهات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 29

Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home/fep1428/public_html/modules/mod_media_item/helper.php on line 52

نافذة الصحافة