.
الأربعاء, 10 أيار 2017 21:01

علاء عابد لـ«ساويرس»: الصعيد برئ منك.. والمصريين حيقولوا لك: "إذهب إلى مزبلة التاريخ"

قال النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن هناك حزب قوى اسمه "المصريين الاحرار" بقيادة الدكتور عصام خليل، وعمل منذ اللحظة الاولى على التواجد بين أفراد الشعب ولديه كتلة برلمانية تعمل بين الناس فى الشارع، ولها دور فاعل عملها منذ اللحظة الاولى، وتنحاز لمصلحة المواطن المصري، وأجرى الحزب خلال الفترة الماضية انتخابات داخلية حقيقية، تابعتها وسائل الإعلام جاءت برئيس الحزب والأمين العام وهيئة عليا ومكتب سياسى.

 

ووجه عابد الشكر لوسائل الإعلام، خلال المؤتمر الذي أقامه حزب المصريين الأحرار، لكشف أكاذيب جماعة «ساويرس» وعمليات التزوير في «بؤرة محمد محمود»، قائلا:" باسمى وبإسم المصريين الأحرار رئيس الحزب والأمين العام وأعضاء الحزب والهيئة العليا والبرلمانية اشكر وسائل الإعلام لحضورها مؤتمر كشف الحقائق وتوضيح الامور".

 

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار" أن الحزب لديه كوادر موجودة وأبوابه مفتوحه للمواطنين على مدار اليوم، يتلقى الشكاوى، ويتعامل مع المواطنين وينزل للشارع، بالإضافة لنوابه بالبرلمان واللجان الممثلين بها.

وتابع عابد قائلا: "المصريين الأحرار" مش حزب اليوم الواحد ولا كيان اليوم الواحد"، وأطلب من حضراتكم الذهاب لـ"بؤرة محمد محمود" لتكتشفوا حقيقة ما يحدث هناك، خبطوا على الباب هيقولك هنفتح بعد 3 شهور انشاء الله لما يبقي عندنا حاجة"، هو دة المقر والاتصال مع الجماهير والكيان الوهمى المزيف المزعوم الذى يتبنى فكرته شخص تحدثت عنه مرارا وتكرارا".

ووجه عابد كلمة لـ"ساويرس"، قائلا "عقب الاحداث الكثيرة التى تعرضنا لها والمهاترات أقول له ورفاقه "مش احنا اللى هنرد عليك، وإنما قريب جداً الشعب المصري سيقول لك إلى مزبلة التاريخ ".

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار" أنه بمحض الصدفه قرأ مقال مكتوب من أبناء أخميم بإحدى الصحف يكشف علاقة نجيب ساويرس بالصعيد وما يربطه باخميم هو مجرد عمارة قديمة، يرسل محام شهرياً لتحصيل ايجارها ولم يقدم ساويرس أي شئ للصعيد.

وتابع عابد قائلا: "أبناء أخميم يقولوا علاقة نجيب بينا بيقف يقول انا راجل صعيدي، بينما الصعايدة "رجالة قوي" وقدموا لمصر الكثير، جمال عبد الناصر ورفاعة الطهطاوى وعباس العقاد، من يقف ويقول: أنا صعيدي، عليه أن يقول ماذا قدم للبلد، زى ما بيقدموا أبناء الصعايدة، حتى الامهات تقدم شهداء يوميا، والله ما عمل ولا حاجة فى سوهاج ولا هيعملوا حاجة ولا فى اى حته".

واستطرد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار" أذكره بالرئيس عبدالناصر إبن الصعيد، حينما صرفت احد وكالات المخابرات العالمية مليون جنيه له باعتبارها هدية، قام ببناء برج الجزيرة وكتب علية هدية من الحمقاء.

ومضى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار" يقول: "يجمع نجيب والإخوان فكرة العمل خلف الستار وتحت الترابيزة، وبالطبع من يلعب هكذا يكون له مآرب غير مشروع، والحقائق سوف تنفضح قريباً، وأنا مشفق عليه وجماعته مما سيحدث لهم من الشعب الفترة المقبلة، صحيح ممكن تخبي الحقيقة مرة.. اتنين ولكن ليس طويلا .. والمثل يقول لو خدعتنى مرة فإنه خطأك.. لو خدعتنى مرتين فهو خطأنا، ونحن غير مستعدين للخداع مرتين".

وأكد النائب علاء عابد أنهم يعلمون حقيقة نجيب ساويرس وتوجهاته وطلباته من الحزب وعمله من وراء الستار، ولا يتعامل مواجهة سواء فى الإعلام أو السياسة أو البيزنس بينما يستعين بوسيط.

ووجه عابد رساله لـ"ساويرس" قائلا: "عايز تلعب سياسة قدم نفسك والعب متحركش عرائس مدفوعى الأجر من وراء الستار، تدفع لهم مرتبات، إحنا مش فى مسرح عرائس.. إحنا فى سياسة بجد".

وعرض رئيس برلمانية المصريين الاحرار رؤية البعض لما جرى في "وكر محمد محمود" قائلا: " البعض يراها أمرا مؤسفا وآخرين يعتبرونها "مسرحية هزلية"، وفيه ناس شايفاها "عزومة غداء"، الناس انبسطت واتعشت وانتم فاهمين يعنى إيه".

وتابع النائب علاء عابد قائلا: "ان "المصريين الأحرار" ليس شركة بها موظفين أو حاملى حقائب أو "أرجوزات"، إنما رجال أصحاب موقف ولها دور سياسى محترم، وبتقولك يانجيب ياساويرس: الصعيد منك برئ، لانك لم تقدم له أي شئ، والصعايدة هما من يحافظوا على مصر.. "متتمحكش فيهم".

وشدد علاء عابد على أن حزب "المصريين الاحرار" مستمر وماض فى طريقه، قائلا "انتظروه فى انتخابات المحليات القادمة ودور الإنعقاد القادم، وتقديمه لمشروعات القوانين، فهو الحزب الاول فى الترتيب خلال دور الإنعقاد الماضى من حيث الإلتزام والانضباط والمشاركات بالاسئلة وطلبات الإحاطة وتقديم مشروعات القوانين والتواجد والتأثير".

وأشاد رئيس الهيئة البرلمانية بدور النائب ايهاب الطماوى ممثل كتلة "المصريين الاحرار" فى تعديل اللائحة الداخلية للبرلمان، والتي تستغرق وقتا وجدا كبيرا وتستمر سنوات طويلة؛ مؤكداً انه لو خاض "المصريين الاحرار" حالياً انتخابات برلمانية لحصد ما بين 150 - 200 نائب لإنه "مش هيكون فيه نجيب ساويرس".

ودعا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الاحرار" الصحفيين لإجراء استطلاع رآى عن نجيب ساويرس فى الشارع المصري مؤكدا أن نحو 90% من المصريين لا يحبوه ويروا أن تصرفاته لا تصل لإعتباره رجل سياسة".

واختتم علاء عابد كلمته برسالة لـ"ساويرس" قائلا: "خليك فى البيزنس بتاعك، وابعد عن السياسة، وانت أعلنت إن جميع شركاتك خاسرة، وكسبت مليارات الدولارات!!!!، وبقول لك اتق ربنا فى الشعب المصري شوية وابعد عن السياسة لانها ليست مجالك، وخليك فى البيزنس اللى بتكسب منه، وانت عارف بتكسب إزاي".

قراءة 115 مرات