.
الأربعاء, 10 أيار 2017 22:09

سلامة الجوهرى: "تنظيم محمد محمود" يشكل خطرا على الأمن القومي.. ونحن لا نُشترى أو نُباع ولو بـ"مال قارون"

الجوهرى: التنظيم يبث سمومه لإيقاظ الفتنة بين الشعب.. و"بؤرة محمد محمود" تتبع أسلوب المنظمات المشبوهة وتنشر الشائعات

أعرب النائب سلامة الجوهرى عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، وعضو الهيئة العليا لحزب "المصريين الأحرار"، عن فخره بوجوده فى حزب رئيسه الدكتور عصام خليل.

وأضاف الجوهرى، خلال المؤتمر الذي أقامه حزب المصريين الأحرار، لكشف أكاذيب جماعة «ساويرس» وعمليات التزوير في «بؤرة محمد محمود»، قائلا "كرجل عسكري أتحدث عن تبعات الكذب والتظليل ونشر الشائعات وتأثيرها على الأمن القومي جراء ما يتبعه تنظيم "محمد محمود".

وقال اللواء سلامة الجوهرى إن الامن القومي هو مفهوم حماية الحكومة والبرلمان للدولة والمواطنين عبر سياسات معينة، وما يحدث من "تنظيم محمد محمود" يلحق الضرر بالامن المصري من خلال نشر الشائعات ومحاولة زعزعة الاستقرار المصري، وإثارة فتنة داخل المجتمع المصري مما يؤثر سلباً على الأمن القومي.

وأشار النائب سلامة الجوهري إلى أن للامن القومي أبعاد عسكرية واقتصادية واجتماعية وسياسية، وما يقوم به "تنظيم محمد محمود" هو البعد السياسي، ويؤثر على الوطن داخليا وخارجيا.

وتابع اللواء سلامة الجوهري قائلا: " التاثير الداخلى هو ما يتعلق بتماسك الجبهة الداخلية والسلام الأجتماعى والوحدة الوطنية بالبلاد، أما الجانب الخارجى، فهناك دول لها أطماع فى مقدرات البلاد، وما يحدث من "تنظيم محمد محمود" يبعث رسائل للخارج بوجود حالة عدم إستقرار وتضارب داخل الوطن ويصدر صورة غير صادقة".

وعن ترويج التنظيم للشائعات، قال النائب سلامة الجوهرى: "تنظيم "محمد محمود" يبث سمومه فى المجتمع ويقوم بترويج الشائعات بهدف إيقاظ الفتنة بين الشعب الواحد وهو ذات الأسلوب الذى تنتهجه منظمات معادية للبلاد ولها أغراض خاصة".

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان على أن ماينتهجه "تنظيم محمد محمود" كان يستدعى المواجهة بالحقائق، وهو ما فعله الحزب خال المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم، من أجل المكاشفة وعودة الأمور لنصابها الصحيح".

واستطرد قائلا: "نحن حزب لايعمل لصالح أشخاص، ولا نُشترى أو نُباع ولو بـ"مال قارون"، ولدينا مبادئ وقيم لن نتنتازل عنها من أجل أي مخلوق، وعملنا وهدفنا الأول صالح مصر وأمنها القومى، ونعمل تحت راية علم مصر كما يقول رئيس الحزب الدكتور عصام خليل".

ووجه عضو لجنة الدفاع والأمن القومى رسالة إلى "تنظيم محمد محمود" قائلا: "انكم تغرفون بملعقة من بئر عميقة، وتحاولون استخلاص معلومات من صندوق أسود، كلما تتعمقون فيها تزداد أوراقكم سوادَ".

قراءة 174 مرات