.
الخميس, 18 أيار 2017 19:56

رياض عبد الستار: «سياحة البرلمان» تفقدت مطار الغردقة الدولي.. وسنعمل على تذليل العقبات أمام السائحين

قال النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة ملوي، في محافظة المنيا، وعضو لجنة السياحة والطيران المدني بالبرلمان، إن أعضاء اللجنة قاموا اليوم الخميس، بزيارة مطار الغردقة للوقوف على بعض السلبيات الموجودة والخاصة بإنهاء إجراءات دخول السائحين للمدينة عبر المطار.

وأوضح عبد الستار، أن الأسبوع الماضي شهد حالة تكدس للسائحين، نظرًا لطول الوقت الذي استلزم إنهاء إجراءات دخولهم للمدينة، مشيرًا إلى أن السائحين اضطروا للانتظار داخل الباصات السياحية، لحين إنهاء إجراءات الدخول، مضيفًا أن أعضاء اللجنة سيقوموا بالعمل على تذليل مثل تلك العقبات أمام السائحين.

وتابع نائب المصريين الأحرار، أن أعضاء «سياحة البرلمان»، اجتمعوا مع اللواء صادق الشورى، مدير مطار الغردقة الدولي، ومسئولين بالشركة القابضة للمطارات، وممثلين لوزارة الطيران، لمناقشة الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين السائحين، بالإضافة لاستعراض الشهادات الدولية التي حصل عليها المطار، والتي تفيد بأهميته في المجال السياحي، كمطار دولي.

وأشار النائب رياض عبد الستار، إلى أن أعضاء لجنة السياحة التقوا أمس، اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، والمستثمرين السياحيين، وأصحاب شركات السياحة، للوقوف على كل السلبيات التي تواجه القطاع السياحي بمحافظة البحر الأحمر بوجه عام، ومدينة الغردقة على وجه الخصوص.

يذكر أن لجنة السياحة والطيران المدني بالبرلمان، تزور مدينة الغردقة بدءًا من أمس الأربعاء، وحتى غدًا الجمعة، للوقوف على العقبات التي تواجه قطاع السياحة بمحافظة البحر الأحمر، والعمل على تذليلها.

قراءة 126 مرات